loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية يقوم بجولة تفقدية قبل بدء الجلسة السنوية في المملكة المتحدة لعام 2019

 حضرة ميرزا مسرور أحمد يتفقد التحضيرات في ألتون وهيزلمير وتيلفورد

قام إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية، الخليفة الخامس حضرة ميرزا مسرور أحمد بتفقد ترتيبات الجلسة السنوية الثالثة والخمسين للجماعة الإسلامية الأحمدية في المملكة المتحدة وذلك يوم الأحد الموافق 28/07/2019.
أثناء الجولة التفقدية، زار حضرة ميرزا مسرور أحمد مختلف الإدارات المكلفة بتنظيم وإدارة هذا الحدث الذي دام ثلاثة أيام واطلع على الترتيبات بأكملها، حيث قام بتفقد الموقع وقدم توجيهاته لضمان راحة جميع المشاركين.

وفي وقتٍ لاحق، خطب حضرته مباشرة بالعديد من العمال المتطوعين البالغ عددهم 5000 عامل ونصحهم بالقيام بواجباتهم بجد وأن يكونوا منتظمين في الصلاة.

وقد أشاد حضرته بالمتطوعين وقال إنهم قد وصلوا لمستوى عالٍ من الخبرة في واجباتهم ومسؤولياتهم، ومع ذلك، نصحهم بالبقاء متواضعين وأن يسعوا باستمرار إلى تحسين عملهم وأن يتوجهوا بالدعاء دومًا لله تعالى.
وفي وقتٍ سابق، تفقد حضرته أيضا ترتيبات الجلسة في مجمع إسلام أباد في تيلفورد وفي مقر الجامعة الأحمدية في المملكة المتحدة في هيزلمير، وقبل ذلك بيومين، تفقد أيضًا ترتيبات الجلسة السنوية في مسجد بيت الفتوح في موردن.

هذا وبدأت الجلسة السنوية ظهر يوم الجمعة عندما ألقى حضرته خطبة الجمعة، ثم ألقى 4 خطب أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويوم الأحد انضم آلاف المسلمين الأحمديين في حفل البيعة للمبايعة على يد الخليفة.

وأقيمت في الجلسة مجموعة متنوعة من المعارض في الأقسام التالية: "مخزن الصور" و"مجلة مقارنة الأديان" و"الإنسانية أولاً" و"قسم التبليغ" و"جريدة الحكم"، في حين أن معرضًا جديدًا بعنوان "الإسلام في وسائل الإعلام" عُرض في قسم الإعلام والصحافة.
وتم بث إجراءات الجلسة السنوية بأكملها على الهواء مباشرة إلى جميع أنحاء العالم عبر قنوات إم تي إيه الدولية.


 


 


 


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة