loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية يصل إلى ألمانيا

 وصل إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد أيده الله تعالى بنصره العزيز إلى ألمانيا يوم 2/06/2014.

وقد سافر الخليفة من لندن عن طريق البر، ولدى وصوله إلى فرنسا كان في استقبال حضرته أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية في ألمانيا، عبد الله فاجيسهاور ومختلف المسؤولين الآخرين الذين رافقوا أمير المؤمنين نصره الله لبقية الرحلة.

وقد وصل نصره الله إلى مسجد بيت السبوح في فرانكفورت عند الساعة 09:40 بالتوقيت المحلي حيث كان في استقباله أكثر من 1500 مسلم أحمدي من الرجال والنساء والأطفال الذين غمرتهم جميعًا السعادة لرؤية زعيمهم الروحي مرة أخرى.

وقد سافر حضرته لحضور الجلسة السنوية التاسعة والثلاثين للجماعة الإسلامية الأحمدية في ألمانيا، والتي ستقام في Karlsruhe والتي من المتوقع أن يحضرها حوالي 30000 شخص من مختلف البلدان. وخلال هذا الحدث الذي سيدوم لثلاثة أيام (13-15 يونيو) سيخطب أمير المؤمنين أيده الله تعالى بنصره العزيز بالمسلمين الأحمديين والضيوف حول التعاليم الحقيقية والسلمية للإسلام.

وسوف يجتمع حضرته شخصيًا بآلاف المسلمين الأحمديين الذين يرجون دعاءه وتوجيهاته. وقد قال أحد المسلمين الأحمديين واسمه أنيس أحمد نديم (25 عام)، والذي سيلتقي الخليفة للمرة الأولى في حياته:
"لا أستطيع أن أصف الفخر والفرح الذي أشعر به بسبب أني سأتشرف برؤية خليفة الوقت شخصيًا. هناك ملايين كثيرة من الناس يتمنون مقابلته لذلك هذه الفرصة بالنسبة لي شيء لا أستطيع تصديقه. أريد فقط أن ألمس يد الخليفة المباركة، وأن ألقي عليه تحية السلام وأطلب من حضرته الدعاء. وسوف أثمّن هذه الفرصة لبقية حياتي.

وفيمايلي رابط لفيديو وصول أمير المؤمنين أيده الله تعالى بنصره العزيز إلى ألمانيا:
http://www.youtube.com/watch?v=QrkUma1_MWY&feature=player_embedded


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة