loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية يحضر الجلسة الختامية للمنافسة الرياضية السنوية للجامعة الأحمدية حضرة ميرزا مسرور أحمد يخطب بالمشاركين حول أهمية الحفاظ على نمط حياة صحي

في 3 /5/ 2014، حضر إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية، حضرة ميرزا مسرور أحمد، الخليفة الخامس أيده الله تعالى بنصره العزيز الجلسة الختامية للمنافسة الرياضية السنوية للجامعة الأحمدية في المملكة المتحدة، وقد عقد هذا الحدث في مبنى الجامعة في Haslemere في ساري.



وخلال هذا الحدث الذي دام 3 أيام، أجريت المسابقات الرياضية المختلفة بما في ذلك كرة القدم، والتنس والريشة وألعاب القوى. وفي الجلسة الختامية اشترك طلاب الجامعة في "سباق تحدي المصاعب" المعروف باسم "Rok Dhor" بحضور حضرة الخليفة ميرزا مسرور أحمد، كما أجريت مباراة بلعبة شد الحبل بين طلاب الجامعة الجدد والقدامى وفاز بها الطلاب الجدد بكل جدارة.




 

وعقب حفل توزيع الجوائز، خطب حضرة ميرزا مسرور أحمد نصره الله بالطلاب وذكرهم بأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية كوسيلة تساعدهم على التعلم وأن عليهم الوفاء بمسؤولياتهم بصفتهم ممثلي الجماعة الإسلامية الأحمدية.

وتابع حضرة الخليفة ميرزا مسرور أحمد نصره الله:
"ممارسة الرياضة بشكل منتظم أمر ضروري لكم جميعًا وهي ضرورية أيضًا للحفاظ على الانضباط في كل جانب من جوانب حياتكم. يجب أن تحاولوا تنظيم الوقت في كامل يومكم والتخطيط للأنشطة التي ستقومون بها في وقت مبكر، لأن هذا سيساعدكم على التعلم ويمكّنكم من أداء واجباتكم على أفضل وجه ".



واختتم حضرة ميرزا مسرور أحمد بالدعاء أن ينجح طلاب الجامعة الأحمدية في المملكة المتحدة في كل جانب من جوانب حياتهم.


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة