loader

عائشة - الجزائر

بسم الله الرحمن الرحيم

اهتممت كثيرا بالدين فكريا وروحيا ونتج عن ذلك عدة تساؤلات لم أستطع الإجابة عنها، بعضها خاص بالعقيدة مثل الغاية من عذاب جهنم وغيرها، وبعضها خاص بالفكر أهمها مفهوم الجهاد وأيضا قتل المرتد وموضوع أشراط الساعة وكذا سنة الله تعالى في التواصل مع البشر، ووجدت صعوبة في فهم كون الفترة ما بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم إلى زمن المهدي والمسيح الدجال كأنها وقت مستقطع من سنة الله تعالى في التواصل مع البشر؛ فقبلها أساطير وخوارق وبعدها أساطير وخوارق فهذا ما أرّقني وغيره الكثير... المهم وجدت الإجابة على كل تساؤلاتي في الأحمدية واطمأن قلبي إلى أن الإسلام دين العالمية وأنه صالح لكل زمان ومكان.
وما زاد يقيني في كون هذه الجماعة على حق هو أنني دعوت الله تعالى قبل أن أسمع عنها أصلا في أن يحييني الله تعالى إلى زمن الخلافة ودعوت الله تعالى أن أعيش من صحابيات هذا الزمان وعندما تعرفت على الجماعة أحسست أن الله تعالى استجاب لي واستجاب لي دعوات أخرى أيضا.
أما من أخبرني عن الجماعة فهو أخي الذي أخبرني عن القناة وبعض الأشياء عن الجماعة. في البداية صُدمت من بعض الأشياء إلا أنني بعد الاستماع إلى الأدلة على ما عندي من تساؤلات وجدت ضالتي والحمد لله تعالى أن هداني. ثم تواصلت مع موقع الجماعة وبايعت والحمد لله رب العالمين.


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة