loader

زيادة رائعة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

بسم الله الرحمن الرحيم
إن رسالتي هي رسالة الحب إلى العالم جميعا
زيادة رائعة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية
قامت الجماعة الإسلامية الأحمدية بتشكيل أكبر وجه مبتسم
نظمت منظمة شبان الأحمديين في كندا برنامج الدعوة إلى الله لدى اجتماعهم السنوي لنشر رسالة الأمن والحب والوئام بأسلوب فذّ جميل إذ شكلوا أكبر وجه مبتسم في 16 يوليو/تموز 2011، ووضعت بجانب هذا الوجه المبتسم لافتة مكتوب عليها "الحب للجميع ولا كراهية لأحد".
الرقم القياسي الأسبق في هذا الصدد احتله 2226 شخصا في 30 يونيو/حزيران 2011، إلا أنه قد اشترك في وضع الرقم القياسي الجديد 2961 عضوا من "الأنصار" و"الخدام" و"الأطفال" بفضل الله تعالى.
يقول أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية في كندا:
كما أننا نبلغ رسالة الأحمدية ونبشر بها بالحوار الديني والوسائل الأخرى، فبجانبه نزيل الشوائب والشبهات عن وجه الإسلام الأغر بهذا الأسلوب هو الآخر، وعليه نقدم للعالم الوجه الحقيقي للإسلام.
ترجمة شهادة غينيس للأرقام القياسية
لقد احتل بضرب رقم قياسي بتشكيل أكبر وجه مبتسم2961 شخصا، وقد قامت الجماعة الإسلامية الأحمدية في كندا بتنظيم هذا الحدث في 16 يوليو/تموز 2011 بـ ستاؤف ويلي أونتاريو/ Stouffville Ontario في كندا.
غينيس للأرقام القياسية المحدودة

الحث على التبسم
يقول سيدنا الخليفة الثالث للمسيح الموعود عليه السلام محرضا أعضاء الجماعة على التبسم:
"إن العالم لينظر إليكم عابسين بعيون حمراء، لكنه يجب عليكم أن تنظروا إليهم بوجوه مبتسمة طليقة، فاطردوا الضغائن من عندكم وانسوا المرارة برمتها، وضعوا هدفكم نصب أعينكم أنه يجب علينا أن نفتح القلوب بالحب والوداد. وليكن في الحسبان أن الأحمدي لايعادي أحدا ولا يمكن أن يقوم بهذه الشنيعة وذلك لأن الله تعالى قد خلقه للحب والخدمة. فلا تعادوا أحدا وإن عاداكم طول الحياة"
(حياة ناصر صـ 653)


زاوية المقالات والمدونة والردود الفردية هي منصة لعرض مقالات المساهمين. من خلالها يسعى الكاتب قدر استطاعته للتوافق مع فكر الجماعة الإسلامية الأحمدية والتعبير عنها بناء على ما يُوفّق به من البحث والتمحيص، كما تسعى إدارة الموقع للتأكد من ذلك؛ إلا أن أي خطأ قد يصدر من الكاتب فهو على مسؤولية الكاتب الشخصية ولا تتحمل الجماعة الإسلامية الأحمدية أو إدارة الموقع أي مسؤولية تجاهه.
 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة