loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يفتتح الموقع الكردي الجديد للجماعة

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يفتتح الموقع الكردي الجديد للجماعة الإسلامية الأحمدية

الترجمة الكردية لكتب المسيح الموعود (عليه السلام) وغيرها من المؤلفات متاحة للمرة الأولى على الإنترنت

يسر الجماعة الإسلامية الأحمدية أن تعلن أنه في 25/3/2022 افتتح إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد، الموقع الكردي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية (www. Ahmadiyya-islam.org/krd).

أطلق حضرته الموقع من المسجد المبارك في إسلام أباد، تيلفورد، بعد أن أعلن عن إطلاقه خلال خطبة الجمعة.

بعد إطلاق الموقع أمّ حضرته الدعاء الصامت شاكرًا أفضال الله تعالى.

 

وخلال الجزء الأول من خطبته، أشار حضرة الخليفة إلى أن المسلمين الأحمديين يحتفلون بيوم "المسيح الموعود" في 23 مارس، وتحدث بالتفصيل عن كيف قدم المسيح الموعود (عليه السلام) جمال الإسلام إلى شعوب العالم. وعندما أعلن عن افتتاح الموقع، ذكر أنه جزء من تحقق مهمة المسيح الموعود (عليه السلام) في نقل رسالة الإسلام الحقيقي إلى جميع أنحاء العالم.

قال حضرة ميرزا مسرور أحمد:

"سأفتتح اليوم موقعا للجماعة، وسيكون وسلية لتبليغ دعوتنا ورسالة المسيح الموعود عليه السلام إلى أنحاء العالم وهو موقع الجماعة باللغة الكردية ".

وأضاف حضرة ميرزا مسرور أحمد قائلًا:

"الهدف من هذا الموقع هو تزويد القراء الناطقين باللغة الكردية ليتمكنوا من قراءة معتقدات الجماعة الإسلامية الأحمدية بأنفسهم في لغتهم الأمّ لأول مرة.... وسأُطلق هذا الموقع بعد صلاة الجمعة بإذن الله. ندعو الله تعالى أن يبارك فيه.".

وذكر حضرته أن الترجمة الكردية لكتب المسيح الموعود (صلى الله عليه وسلم) وخلفاء الجماعة الإسلامية الأحمدية ستكون متاحة على الموقع إضافة إلى قسم الفيديوهات.

وفي ختام الخطبة، ذكّر حضرة الخليفة المسلمين الأحمديين بالحاجة الملحة للدعاء من أجل وقف الحرب الدائرة في أوكرانيا والتي من المحتمل أن تنتشر وتتحول إلى حرب عالمية.

قال حضرة ميرزا مسرور أحمد:

 

" كذلك أريد أن أوجه أنظاركم إلى الاستمرار في الدعاء للظروف العالمية السائدة حاليا، أن يجنب الله العالم الدمار ويهب الناس العقل والفطنة ليعرفوا خالقهم.". 


 

خطب الجمعة الأخيرة