loader

أمير المؤمنين أيده الله يطلق موقع البحث الجديد Ahmadipedia.org

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يطلق موقع البحث الجديد  Ahmadipedia.org

أنشأ الموقع مركز الأحمدية للأرشيف والأبحاث من أجل تسهيل البحث في كل ما يتعلق بالجماعة الإسلامية الأحمدية

يسر الجماعة الإسلامية الأحمدية أن تعلن أنه في 02/07/2021، أطلق إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد، موقع Ahmadipedia.org - وهو أداة بحثية جديدة على الإنترنت توفر معلومات دقيقة وموثقة عن الجماعة الإسلامية الأحمدية.

أطلق حضرته الموقع رسميًا من المسجد المبارك في إسلام أباد في تيلفورد، بعد الإعلان عن إطلاقه خلال خطبة الجمعة.

بعد إطلاق الموقع، أمّ حضرة الخليفة الدعاء الصامت شاكرًا أفضال الله تعالى.

أوضح الخليفة أثناء خطبة الجمعة أن الموسوعة الإلكترونية الجديدة التي طورها مركز الأحمدية للأرشيف والأبحاث، ستوفر معلومات عن كتب الجماعة الإسلامية الأحمدية وأحداثها التاريخية ومعتقداتها.

قال حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد:

"والآن أريد أن أعلن شيئًا وهو الموسوعة الأحمدية التي ستُطلق اليوم، وقد أنشأها قسم الأرشيف والبحث المركزي، وكانوا قد بدأوا العمل على ذلك قبل فترة، والآن بفضل الله تعالى هذا الموقع  جاهز لأبناء الجماعة، ويمكن زيارته على الرابط التالي: www.ahmadipedia.org حيث يوجد في الصفحة الرئيسية محرك للبحث، وهو بسيط وسهل الاستعمال. وفي الموقع كتبُ الجماعة، والمعلومات الأساسية عن الأشخاص والوقائع والعقائد والأبنية التابعة لها"

وتابع حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد قائلًا:

"لدى الأحمديين المنتشرين في العالم أجمع الكثير من المعلومات المفيدة وغير المسجَّلة في أي مكان. لذا يوجد على هذا الموقع خيار بعنوان "المساهمة" حيث يمكن لكم أن تحملوا ما عندكم من معلومات أو شهادات أو وثائق. هذا لا يعني أن بإمكانكم تحميلها على الموقع مباشرة بل ستصل بهذا للإدارة التي ستقوم بنشرها بعد دراسة هذه المواد وتوثيقِها. وهكذا سيكون هذا الموقع خطةً مستمرة بتعاون الجماعة كلها، وسيكون مفيدا لجميع الأحمديين بفضل الله تعالى."

وفي الختام قال حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد:

"لقد اجتهد الجميع للغاية من أجل هذا الموقع، فجزاهم الله تعالى خير الجزاء". 


 

خطب الجمعة الأخيرة