loader

النشاطات التبليغية في ساو باولو، البرازيل

14-1-2021

قام مولانا احتشام أحمد مؤمن (مربي الجماعة في ريو دي جينيرو في البرازيل) بالانطلاق في جولة تبليغية في 3 مدن رئيسية في البرازيل لمدة أسبوعين عملًا بأوامر سيدنا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز.

وتضمنت الجولة عددًا من النشاطات التي قام بها حضرة المربي؛ حيث قام بإلقاء محاضرات شارك فيها عدد من الإخوة غير الأحمديين، كما ظهر في مقابلة تلفزيونية أذيعت على التلفزيون الوطني، وأخرى على محطة إذاعة إذ سنحت له الفرصة بالحديث عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وصفات الله عز وجل، ويقدر عدد المستمعين للمحطة بـ 30000 مستمع يوميًا، كما تم عرض البرنامج في بث مباشر على موقع الفيس بوك.

وكان لم شمل الإخوة الأحمديين والاجتماع بهم والصلاة معهم جماعة وأداء صلاة الجمعة من أهم أهداف الجولة، كما قام حضرة المربي بتوزيع المنشورات مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وبالإضافة إلى ذلك قام بالاتصال بالإخوة الذين انقطعت سبل التواصل معهم وأولئك الذين يقطنون في أماكن بعيدة عن المدينة.

ويذكر أن عدد المنشورات التي تم توزيعها بلغ 6000 منشورٍ، كما تم تقديم 5 نسخ من كتاب ’المسيح الناصري في الهند‘ هدية لعدد من الأشخاص، وتم توزيع نسختين من القرآن الكريم مجانًا.


 

خطب الجمعة الأخيرة