loader

انعقاد دورة تنشيطيّة افتراضيّة لمربّي ومعلّمي الجماعة في بنغلاديش

 

 

تمّ بفضل الله تعالى انعقاد دورة تنشيطيّة تحت إشراف المكتب البنغالي، بريطانيا تستهدف مربّي ومعلّمي الجماعة الإسلامية الأحمدية في بنغلاديش، وذلك من 14 وحتى 25 أكتوبر / تشرين الأول 2020م.

تضمنّت فعاليات الدورة التي امتدّت لعشرة أيام كلمات ألقاها نخبة من علماء الجماعة الكرام عن طريق تقنية الاتصال المرئي، ومن بينهم مولانا مبشر أحمد كاهلون المحترم (مفتي الجماعة) ومولانا عبد الماجد طاهر المحترم (وكيل التبشير الإضافي، بريطانيا) ومولانا مبشر أحمد أياز المحترم ومولانا منير أحمد جاويد (السكرتير الخاص).

وتناولت الكلمات مواضيع عدة من أهمها: "نصائح أسداها أمير المؤمنين – أيده الله – للمربين في مناسبات مختلفة" و"أحداث ملهمة وقعت في حياة الصحابي الجليل مولانا غلام رسول راجيكي رضي الله عنه" كما قام عدد من مربي الجماعة وأحد معلميها بذكر نقاط مختصرة تم انتقاؤها من بعض الخطب التي ألقاها أمير المؤمنين – أيده الله - في أوقات مختلفة.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة 128 ممن نذروا حياتهم لخدمة الدين، شارك عدد منهم عن طريق الحضور إلى مكان معين في العاصمة دكا وأما الآخرون المتواجدون في مناطق بعيدة فشاركوا عن طريق تقنية الاتصال المرئي.

  


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة