loader

انعقاد دورة الألعاب السنوية في "جامعة المبشرين"، تنزانيا

 

21-10-2020

انعقاد دورة الألعاب السنوية في "جامعة المبشرين"، تنزانيا

تم بفضل الله تعالى انعقاد دورة الألعاب السنوية في "جامعة المبشرين" معهد تأهيل الدعاة في تنزانيا في 23 و 24 أيلول / سبتمبر 2020م.

وقام مولانا طاهر محمود تشودري المحترم أمير الجماعة ومسؤول المبلغين بتلبية الدعوة التي وجهت إليه من قبل رئاسة "الجامعة" ليكون ضيف الشرف في الدورة.

وتم انعقاد البرنامج الافتتاحي برئاسة السيد الأمير الذي قام بالدعاء الصامت، إعلانا لبدء الدورة، بينما كان الطلبة مصطفين، كلٌّ مرتديا الزي الموحد الخاص بمجموعته، حيث يتم توزيع الطلاب على 3 مجموعات عند قبولهم في الجامعة، والمجموعات هي: الأمانة والشجاعة والشفقة.

وتضمنت المسابقات الجماعية ألعابا مثل شد الحبل وتنس الطاولة وكرة القدم والباري، بينما اشتملت المسابقات الفردية على ألعاب مثل سباق الـ 100 متر والـ 1 ميل بالإضافة إلى الرمي بالمقلاع والقفز الطويل وغيرها من الألعاب، وكانت هناك ألعاب مخصصة للهيئة التدريسية.

وتم انعقاد البرنامج الاختتامي في 24 أيلول / سبتمبر 2020م، حيث قام ضيف الشرف بتوزيع الجوائز على الطلبة والمحاضرين، الذين فازوا بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات، وكانت المجموعة الفائزة بلقب أفضل مجموعة هي مجموعة الشجاعة، وبذلك ينتقل كأس "أفضل مجموعة" إليها من مجموعة الأمانة التي أحرزته في السنة الماضية. 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة