loader

مجلس أنصار الله في السويد ينظم مسابقة علمية

9-9-2020
قام مجلس أنصار الله، السويد بتنظيم مسابقة علمية عن طريق الإنترنت يوم السبت الموافق 25 يوليو / تموز 2020م لبث المعنوية وروح التسابق في الخيرات في أفراد المجلس، ولمساعدتهم على الاندماج في البرامج التي تقوم الجماعة بتنظيمها في هذه الأيام التي تشهد انتشارًا واسعًا لفيروس كورونا.

وبدأت فعاليات المسابقة ببرنامج افتتاحي تضمن تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ثم قام الأعضاء بترديد القسم مع رئيس المجلس، كما تمت قراءة فعاليات البرنامج المخطط لها، ومن ثم تم إلقاء كلمة تناولت نصائح وإرشادات تتعلق بالتقوى والطهارة وغيرها من المواضيع المهمة؛ وفي نهاية البرنامج قام رئيس المجلس بالترحيب بكافة المشاركين قبل انطلاق المسابقة التي تتضمن برامج متنوعة، مثل مسابقة تلاوة القرآن الكريم ومسابقة إنشاد القصائد ومسابقة إلقاء الكلمات وغيرها.

وبعد انتهاء المسابقات تضمن البرنامج استراحة لتناول الطعام والصلاة قبل بدء البرنامج الختامي، الذي كان برئاسة كل من رئيس مجلس أنصار الله في السويد والمبلغ المسؤول. وقام المبلغون المحترمون بالتأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، كما شجعوا الإخوة أعضاء المجلس على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وقاموا بقراءة بعض التعليمات والنصاح التي أسداها سيدنا أمير المؤمنين أيده الله لأعضاء مجلس أنصار الله في مناسبات مختلفة.

وفي نهاية البرنامج تم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقات، وقام أمير الجماعة المحترم بتوجيه كلمة لكافة الحاضرين ملقيًا الضوء على الغرض من تأسيس المجلس والمسؤوليات التي تقع على كاهل المنتسبين إليه.
ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر أول برنامج من هذا النوع يتم تنظيمه من قبل مجلس أنصار الله السويد، حيث لم يسبق للمجلس تنظيم المسابقات عن طريق الإنترنت من قبل.


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة