loader

لقاءات افتراضية لأمير المؤمنين مع عضوات الجماعة في هولندا

31-8-2020
حضرت عضوات الهيئة الإدارية في هولندا  أول اجتماع افتراضي لهيئة إدارية في أوروبا مع إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية في 22 أغسطس / آب 2020م.
 قام حضرته بالدعاء الصامت افتتاحًا للاجتماع الذي استمر لمدة ساعة، قامت أثناءها عضوات الهيئة الإدارية بتقديم تقاريرهن المتعلقة بنشاطات الهيئة المختلفة، وكان عدد العضوات اللاتي حضرن الاجتماع 20 عضوة من عضوات الهيئة الإدارية.

وكان من المفترض أن تقوم العضوات برحلة  إلى المملكة المتحدة للقاء سيدنا أمير المؤمنين أيده الله في شهر أبريل / نيسان المنصرم، إلا أنه تم إلغاء هذا البرنامج بسبب تفشي فيروس كورونا.

هذا وقد قام سيدنا خليفة المسيح الخامس - أيده الله بنصره العزيز – في اليوم التالي بعقد  اجتماع افتراضي آخر جمع بينه وبين عدد من الطالبات والمبايعات الجدد من هولندا.
وتم افتتاح فعاليات البرنامج بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، وبعد ذلك قامت الطالبات والمبايعات الجدد بإنشاد أبيات شعرية باللغتين الأردية والهولندية ثم سمح سيدنا أمير المؤمنين للأخوات بطرح ما بدا لهن من أسئلة.
وكان من المفترض أن يتم انعقاد هذا اللقاء في إسلام أباد، لندن إلا أنه ألغي بسبب عدم تمكن الأخوات من السفر إثر تفشي فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي تم فرضها بسببه.


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة