loader

لقاء يجمع أمير الجماعة في النيجر بوزير الإعلام


لقاء يجمع أمير الجماعة في النيجر بوزير الإعلام
جمع لقاء بين السيد أسد مجيب المحترم أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية في النيجر والسيد هابي محمدو ثالث وزير الإعلام حيث قام السيد أسد مجيب بالتعريف عن الجماعة الإسلامية الأحمدية وقدم نبذة عن أعمالها.
كما أبلغ معالي السيد هابي محمدو بالمشكلات والصعوبات التي تواجه الجماعة الإسلامية الأحمدية في مجال الإعلام والنشريات، وذكر أن الجماعة لا تزال لا تملك أي محطة إذاعية في البلاد حتى الآن، فأكد معاليه على أنه سيقوم شخصيًا بمساعدة الجماعة في هذا الخصوص.

هذا وقد ذكر معاليه أنه دائمًا ما يستمع إلى الأخبار التي يتم نشرها على المحطات التلفزيونية والإذاعية، والتي تغطي أعمال الجماعة التبليغية والتربوية، بالإضافة إلى تلك الأعمال الخيرية والتطوعية. ثم أشار إلى أن هناك مواطنين يقطنون في بعض المناطق التي لا يستطيعون فيها تغطية أدنى احتياجاتهم من الماء، وتساءل إذا كان بإمكان الجماعة مساعدة هؤلاء الناس. فأكد السيد أسد مجيب على أن هناك مشاريع مختلفة تعمل عليها مؤسسة المهندسين الأحمدية لإصلاح وترميم الآبار في مناطق عدة، ولا شك أنها ستحاول العمل على إيجاد حل لهذه المسألة في المناطق التي أشار إليها معالي الوزير كذلك.
 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة