loader

"الإنسانية أولا" تقدم المساعدات والتوعية الصحية للوقاية من فيروس كورونا في النَّيجر


خدمة الإنسانية تقوم بها "الإنسانية أولًا" في النيجر
قامت منظمة الإنسانية أولًا في النيجر وبالتعاون مع فرعها في النرويج يوم الأربعاء 6 مايو / أيار 2020 بتوزيع عدد من طرود المساعدات على الفقراء والمحتاجين في مدينة غايا، النيجر.
تم توزيع مئة طرد مساعدات يحتوي كل منها على مواد غذائية أساسية ومواد طبية مثل الأرز والسكر وزيت القلي والصابون والمعكرونة بالإضافة إلى الكمامات والقفازات.
كما حرصت المنظمة خلال هذا البرنامج على نشر الوعي حول الإجراءات الوقائية التي يمكن من خلالها تفادي الإصابة بمرض الكورونا.
وقد حضر فعاليات هذا البرنامج عمدة مدينة غايا السيد أحمدو حميدو الذي أشاد بدوره بما تقوم به المنظمة من خدمات إنسانية بغض النظر عن الدين والعرق واللون.
وقامت المنظمة في نفس اليوم بتوزيع مئتي طرد مساعدات أخرى على الفقراء والمحتاجين في مدينة نيامي، وتحتوي هذه الطرود على مواد غذائية مثل الأرز والسكر والزيت بالإضافة إلى الصابون.
وقد حضر هذا البرنامج محافظ مدينة نيامي بعد دعوته من قبل أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية في النيجر كما صحبه الزعيم المحلي للحي الذي أقيمت فيه هذه الفعالية وعدد من السادة أعضاء المجلس البلدي، وقام الضيوف الكرام بشكر منظمة الإنسانية أولًا في النيجر والنرويج على العمل الدؤوب الذي تقوم به من أجل خدمة الإنسانية.
في نهاية البرنامج قام السيد أسد مجيب المحترم أمير الجماعة الأحمدية في النيجر والسيد لاولي شعيبو المحترم رئيس منظمة الإنسانية أولًا هناك بشكر الضيوف الكرام وجميع المشاركين في هذا الحفل الكريم الذي قام بتغطيته التلفزيون الوطني في النيجر وأذاع تقريرًا تناول فعالياته كما تم فيه شكر جهود "الإنسانية أولًا" بالنيابة عن السكان المحليين لمدينة غايا.
 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة