loader

المقالات

زاوية المقالات والمدونة والردود الفردية هي منصة لعرض مقالات المساهمين. من خلالها يسعى الكاتب قدر استطاعته للتوافق مع فكر الجماعة الإسلامية الأحمدية والتعبير عنها بناء على ما يُوفّق به من البحث والتمحيص، كما تسعى إدارة الموقع للتأكد من ذلك؛ إلا أن أي خطأ قد يصدر من الكاتب فهو على مسؤولية الكاتب الشخصية ولا تتحمل الجماعة الإسلامية الأحمدية أو إدارة الموقع أي مسؤولية تجاهه.

يأمر الكتاب المقدس بالعدوان والتوسُّع والهجوم على الشعوب المجاورة؛ والمبرر أنَّ الربَّ قد قرر أن هذه الأرض التي تشغلها هذه الشعوب هي من حق بني إسرائيل، وأنهم بعدوانهم وتوسعهم يحققون وعد الربِّ،

درجات الصلاح كلها رجولية الطابع وفيها تسميات كمثل رجل نقيب وعميد ولواء وفريق، وهناك درجات خاصة لا تنال بسعي بل بفضل بحت من الله، منها درجة كمثل مشير.

وردت الجزيةُ في الكتاب المقدس 31 مرة؛ 22 مرة في العهد القديم، و9 في العهد الجديد. بينما لم تَرِدْ في القرآن الكريم إلا في موضعٍ واحد

"الإمام بشير رفيق والمصلح الموعود عليه السلام "

عندما نتشرب ذكر الله مع الماء

كثير من الأحداث تكون حقيرة ولا قيمة لها، ومع ذلك يكون الشغل الشاغل للإعلاميين في جميع وسائل الإعلام هو إخبار الناس بحدوثها، وبعض الأحداث تكون جللا، ومع ذلك فإنهم يسكتون عنها كسكوت الشياطين الخرس عن قول الحق وبيان الأمور التي لا يجب إغفالها.

الأرض قد زلزلت زلزالها، هاهو صور الله وقد نفخ ملاك الله تعالى فيه، وهاهم البشر مجموعون محشورون لمشاهدة الحدث العظيم.

هناك توحيدان يطرحان نفسيهما الآن على أمة الإسلام وأمم العالم. أحدهما توحيد الله الحق، والآخر هو التوحيد الزائف. ولكل منهما علامة وثمرة. علامة توحيد الله الحق أنه يحول الوحوش والبهائم إلى أناس تطير في سماء الروحانية والرحمة والفهم.

يعتقد بعض المسلمين بعقيدة الرجاء المبارك عند المسيحيين وهى القائلة بأن المسيح عيسى بن مريم عليه السلام قد رُفع إلى السماء، وأنه سوف ينزل منها مرة أخرى.

 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة