loader

المقالات

زاوية المقالات والمدونة والردود الفردية هي منصة لعرض مقالات المساهمين. من خلالها يسعى الكاتب قدر استطاعته للتوافق مع فكر الجماعة الإسلامية الأحمدية والتعبير عنها بناء على ما يُوفّق به من البحث والتمحيص، كما تسعى إدارة الموقع للتأكد من ذلك؛ إلا أن أي خطأ قد يصدر من الكاتب فهو على مسؤولية الكاتب الشخصية ولا تتحمل الجماعة الإسلامية الأحمدية أو إدارة الموقع أي مسؤولية تجاهه.

بدأت خطة الله في غلبة عبد الله، ووهب الله عبده العدة، و تألقت عدة الله الموهوبة.

يصفُ القرآنُ الكريم المرأةَ غير المتزوجة الحرَّة المصانة الشريفة بالمحصَنة، كما يصف المرأة المتزوجة الحرَّة الشريفة بالمحصنة أيضا، وهذا الاشتراك اللفظي وُجِد لحكمة عظيمة متعلقة بالزواج أراد أن يوجِّه القرآنُ الكريم إليها ويرسِّخها.

اقرأ هذا المقال قبل أن تحج لتعرف حول ماذا تطوف ولكي يقبل حجك البيت

يأمر الكتاب المقدس بالعدوان والتوسُّع والهجوم على الشعوب المجاورة؛ والمبرر أنَّ الربَّ قد قرر أن هذه الأرض التي تشغلها هذه الشعوب هي من حق بني إسرائيل، وأنهم بعدوانهم وتوسعهم يحققون وعد الربِّ،

درجات الصلاح كلها رجولية الطابع وفيها تسميات كمثل رجل نقيب وعميد ولواء وفريق، وهناك درجات خاصة لا تنال بسعي بل بفضل بحت من الله، منها درجة كمثل مشير.

وردت الجزيةُ في الكتاب المقدس 31 مرة؛ 22 مرة في العهد القديم، و9 في العهد الجديد. بينما لم تَرِدْ في القرآن الكريم إلا في موضعٍ واحد

"الإمام بشير رفيق والمصلح الموعود عليه السلام "

عندما نتشرب ذكر الله مع الماء

كثير من الأحداث تكون حقيرة ولا قيمة لها، ومع ذلك يكون الشغل الشاغل للإعلاميين في جميع وسائل الإعلام هو إخبار الناس بحدوثها، وبعض الأحداث تكون جللا، ومع ذلك فإنهم يسكتون عنها كسكوت الشياطين الخرس عن قول الحق وبيان الأمور التي لا يجب إغفالها.

الأرض قد زلزلت زلزالها، هاهو صور الله وقد نفخ ملاك الله تعالى فيه، وهاهم البشر مجموعون محشورون لمشاهدة الحدث العظيم.

 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة