loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يفتتح عيادة العين المتنقلة ستوفر العيادة العلاج لأمراض العين الأساسية للمرضى في إفريقيا

في 23/04/2017، افتتح إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية الخليفة الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد عيادة العين المتنقلة في مسجد بيت السبوح في فرانكفورت.



بعد فحص عيادة العين المتنقلة، أزاح حضرته اللوحة التذكارية للاحتفال بهذه المناسبة قبل أن يؤم الدعاء الصامت.
وسوف تكون عيادة العين المتنقلة جزءا من خطة هدية البصر التي تديرها منظمة الإنسانية أولا الخيرية. وتشمل العيادة مرافق لاختبارات البصر، والعلاج والجراحة الأساسية.



وسوف تغادر العيادة المتنقلة قريبا إلى إفريقيا حيث ستقدم مجموعة من العلاجات الأساسية للعين، بما في ذلك جراحة عتمة العين (المياه البيضاء)، للأشخاص الذين يعيشون في بعض البلدات والقرى النائية في إفريقيا.



قال حضرة ميرزا مسرور أحمد في مؤتمر دولي استضافته الإنسانية أولا في يناير 2015:

"إن خدمة البشرية تتطلب أن لا يهدأ للإنسان بال حتى يحل مشاكل الآخرين ويلقي بأعبائهم على كاهليه. ويتطلب ذلك أن يفنى قلب المرء في حب الآخرين، بحيث أنه لا يهتم لوسائل راحته الخاصة، وإنما يهتم فقط براحة الآخرين. ويتطلب ذلك أن يكون المرء على أهبة الاستعداد لأن يمحو شخصيًا جميع أشكال الكرب عند الآخرين ويعتبر آلامهم كما لو أنها آلامه الخاصة. وهذا يتطلب أن يكون هذا الشخص على استعداد لتحمل المعاناة الشخصية أو القلق حتى يتمكن الآخرون من العيش في سلام واطمئنان".

 

 


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة