loader

خليفة المسيح الخامس حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد يلقي الخطاب الختامي في الجلسة الختامية لمؤتمر MTA الدولي الرابع

اختتم المؤتمر الدولي الرابع للتلفزيون الإسلامي الأحمدية الدولي (MTA) في 22/03/2015، بخطاب ألقاه إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية الخليفة الخامس حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد.



وحضر المؤتمر الذي عقد في مسجد بيت الفتوح في جنوب غرب لندن واستمر ثلاثة أيام 48 مندوبًا من 20 دولة.

وخلال الحدث حضر المندوبون مجموعة متنوعة من ورش العمل والعروض التي نظمتها MTA الدولية. كما حضروا جلسات التلقي المباشر مع ممثلين عن مختلف إدارات MTA.
وكان الحدث الأبرز في المؤتمر الخطاب الختامي الذي ألقاه حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد وتحدث فيه عن التقدم المستمر الذي تحرزه MTA ودعا أن تتمكن من إحراز المزيد من التقدم في المستقبل.

كما أبلغ حضرته الحاضرين أنه يتم حاليًا بناء مجمع جديد لاستديوهات MTA في غانا وسيطلق عليها اسم "استوديوهات وهاب آدم".
وقال حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد عن التغطية العالمية لــ MTA:
"في الوقت الذي تبذل فيه جماعات إسلامية معينة قصارى جهدها لتشويه الإسلام وتعاليمه، نشهد كيف أن الله عز وجل يفتح باستمرار آفاقًا جديدة من التبليغ لجماعتنا. مما لا شك فيه، تلعب MTA دورًا كبيرًا في نشر تعاليم الإسلام الحقيقية إلى جميع أنحاء العالم".

وعن استوديو MTA الجديد الجاري بناؤه في غانا قال حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد:
" الحمد لله يبنى في غانا، استوديو دائم لـ MTA وسيتم افتتاحه قريبًا، إن شاء الله... سيتم تحضير مختلف البرامج الإقليمية في استوديوهات غانا والتي سوف تكون مصممة للمشاهدين اﻷفارقة وتقدم وفقًا لأذواقهم وطبيعتهم.... إن شاء الله عندما يتم الانتهاء من بناء الاستوديو، سيكون بمواصفات مهنية وكفاءات عالية".

وفي كلمته، أشاد حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد بروح التطوع التي هي السمة المميزة للقناة، وقال إن المتطوعين الشباب الذين يعملون في MTA في جميع أنحاء العالم "يخدمون MTA بامتياز كبير وبحماس صادق للخدمة".

واختتم حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد بالدعاء:
"آمل وأدعو الله أن نتمكن من الاستفادة بشكلٍ كامل من هذا الكنز العظيم الذي  أنعم الله به علينا حتى تشع رسالة الإسلام الحقيقي وتنير كل بيت في العالم، إن شاء الله."

وتابع حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد:
"أنا واثق أن كل واحد منكم، من أي دولة جاء، سيعود لدياره محملًا ليس فقط بزيادة علمه ومهاراته التقنية، ولكن برغبة وحماس متجدد لتوظيف جميع مهاراته لنشر الرسالة الحقيقية للإسلام إلى أركان الأرض".

وفي وقت سابق، قدم مدير قناة MTA الدولية السيد منير الدين شمس التقرير السنوي أبلغ خلاله الحاضرين عن الأنشطة الرئيسية التي قامت بها MTA الدولية خلال العام الماضي.





كما تم عرض شريط فيديو قصير سلط الضوء على تقدم MTA خلال العام الماضي.


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة