loader

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية يفتتح البناء التوسيعي لبيت طاهر حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد يقوم بجولة في المجمع



افتتح إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية خليفة المسيح الخامس يوم 16/02/2014 البناء التوسيعي الحديث "لبيت طاهر" الكائن في شارع دير بارك جنوب غرب العاصمة البريطانية لندن وتتضمن التوسعة ثمانية مكاتب جديدة ومستودعًا كبيرًا.



وقد اشترت الجماعة الإسلامية الأحمدية ما سمته "بيت طاهر" عام 2002 وهو مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق، ويحتوي حاليًا على مختلف المكاتب المركزية للجماعة. وفيه أيضًا مخزن الصور الذي يحتوي صور أهم الأحداث التي جرت في تاريخ الجماعة الإسلامية الأحمدية.



وللاحتفال بهذه المناسبة، ترأس حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد برنامجًا قصيرًا بدأ بتلاوة من القرآن الكريم. ثم قدم رئيس مجلس إدارة الشركة الإسلامية السيد عبد الباقي أرشد تقريرًا موجزًا، ثم دعا حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد أن يبارك الله تعالى بهذه التوسعة الجديدة من جميع النواحي وذلك قبل أن يؤم دعاءًا جماعيًا صامتًا.
وبعد الحفل، قام حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد بجولة في المجمع بأكمله حيث زار المكاتب القائمة من قبل وكذلك المكاتب التي بنيت مؤخرًا والمستودع الكبير الجديد إضافة إلى مخزن الصور.



كما أم حضرة ميرزا ​​مسرور أحمد صلاة الظهر في مقر المجمع.



الجدير بالذكر أن بيت طاهر حاليًا مقرٌ لعشرين قسم مركزي من أقسام الجماعة الإسلامية الأحمدية بما في ذلك مجلة "مراجعة الأديان" وجريدة "الفضل الدولية"، ومجلتي "مريم" و"التقوى" وتبلغ مساحة المستودع الجديد والمكاتب 18100 قدم مربع، أي بزيادة قدرها 8400 قدم مربع.


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة